الخميس 20 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يفتتح وحدة القلب وعناية الطورائ بمستشفي ميت غمر بتكلفة 18 مليون جنيه

محافظ الدقهلية

محافظات11-8-2022 | 13:45

دار الهلال

 افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار اليوم وحدة قسطرة القلب وعناية الطورائ بمستشفي ميت غمر العام، بتكلفة إجمالية بلغت 18 مليون جنيه، بمشاركة المجتمع المدني.

كما افتتح المحافظ - بحسب بيان صدر اليوم - حديقة المنتزه العامة على كورنيش النيل بميت غمر بعد تطويرها بمشاركه المجتمع المدني، وكلف رئيس مركز ومدينة ميت غمر بسرعة تطوير الحدائق العامة بنطاق المدينة؛ لخلق متنفس طبيعي للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن هذا الصرح الطبي الجديد، إضافة فريدة لمستشفيات الصحة بالدقهلية؛ لما يضمه من خدمة طبية متكاملة من عمليات وعناية مركزه وغرف إقامة، معربا عن شكره لكل القائمين علي انشاء هذا الصرح الطبي من المجتمع المدني بميت غمر لتلبية احتياجات المواطنين الطبية ورفع المعاناة عنهم وإنقاذ حياتهم. 

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بسرعة تطبيق هذا النموذج الطبي المتميز على مختلف مستشفيات الصحة بالتعاون مع المجتمع المدني لرفع المعاناة عن المرضي وعدم الاضطرار إلى نقلهم من مستشفى إلى مستشفى آخر لتصبح جميع المستشفيات مكتملة بالخدمة الطبية.

وكلف وكيل الصحة بسرعة الانتهاء من قوائم الانتظار بجميع المستشفيات؛ تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإنهاء قوائم انتظار العمليات، مثمنا دور المجتمع المدني الذي يعد شريكا أساسيا في البناء والتنمية التي تشهدها الدولة في كافة القطاعات الخدمية.