الخميس 9 مايو 2024

كورنيش النيل ببني سويف يستضيف احتفالية يوم الشباب الدولي وعيد وفاء النيل

جانب من الاحتفالية

محافظات11-8-2022 | 18:18

دار الهلال

استضاف كورنيش النيل بمحافظة بني سويف، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة وآثار بني سويف، بمناسبة يوم الشباب الدولي وعيد وفاء النيل، تحت إشراف المكتب الفني بديوان عام المحافظة.

وشهدت الاحتفالية حضور كل من: اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، الأستاذ مصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، الأستاذ عبد الحي سيد مدير الكورنيش، وكيل وزارة الآثار، وبعض التنفيذيين المعنيين، وأعضاء من المكتب الفني.

وشارك في الاحتفالية 100 لاعباً «60 من مشروع البطل الأوليمبي، 15 لاعبًا من إدارة البرلمان والتعليم المدني، 15 مشاركًا، إدارة الرياضة، و25 من ذوي الاحتياجات الخاصة».

شمل برنامج الحفل الذي بدأ الساعة الـ 5 مساء اليوم: تريض على الممشى، والتعرف على صور إعلام ومشاهير محافظة بني سويف الموضوعة بممشى العظماء، التوجه إلى المدرج الروماني بالممشى لعقد ندوة عن دور نهر النيل بالحضارة المصرية القديمة وعيد وفاء النيل، والتي حاضرت فيها  د. ماريا لوندى" مسئول أقسام التربية المتحفية لذوي الاحتياجات الخاصة بمتاحف مصرالعلياـ تلتها فقرة فوازير فرعونية، من تقديم الأستاذة نسرين ماهر مسئول العلاقات العامة بالمتحف.

Dr.Radwa
Egypt Air