الجمعة 26 ابريل 2024

مروان حامد يكشف كواليس تصوير «كيرة والجن»

كيرة والجن

فن11-8-2022 | 18:33

منار بسطاوي

كشف المخرج مروان حامد، عن بعض الصور من كواليس تصوير فيلم «كيرة والجن»، والتي تجمعه بأبطال العمل منهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهند صبري، وطرح العمل في نهاية يونيو الماضي بالتزامن مع موسم عيد الأضحى الماضي 2022.

ونشر مروان حامد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور، وعلق عليها قائلًا: «خلف كواليس كيرة والجن».

«كيرة والجن» بطولة «أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، لارا إسكندر، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل»، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، والفيلم أحداثه مستوحاة من رواية "1919".

في سياق متصل، احتفلت شركة الإنتاج "سينرجي" بتخطي فيلم «كيرة والجن» حاجز الـ 100 مليون جنيه مصري، في أقل من 6 أسابيع من طرحه بدور العرض السينمائية.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"سينرجي" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو الإعلان الترويجي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: "كيرة والجن يكسر رقما قياسيا جديدا ويحقق 100 مليون جنيه إيرادات في أقل 6 أسابيع.. الآن في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

Dr.Randa
Dr.Radwa