الأربعاء 22 مايو 2024

بالصور..آخر تقاليع الموضة حقيبة على شكل «علب طلاء»

الحقائب

الهلال لايت 12-8-2022 | 19:10

ميادة عبد الناصر

 

في نوع من التقاليع الغريبة التي تتبعها بعض العلامات التجارية الشهيرة صممت  العلامة التجارية  لويس فيتون حقيبة مستوحاة من علب طلاء الجدران، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أصدرت العلامة التجارية "لويس فيتون"، الحقائب الجديدة بألوان مختلفة مثل الأخضر والأزرق والأرجواني وكذلك البرتقالي والأحمر والأصفر، مع مقبض معدني وحزام قابل للتعديل، ومتوفرة الحقائب بسعر 1،980 جنيه إسترليني.

تأتي المجموعة الجديدة كجزء من عرض Virgil Ablohالأخير للويس فيتون، الذي أصدره قبل وفاته العام الماضي، وقد استوحى Abloh ، الذي قيل أنه أكمل 95٪ من المجموعة قبل وفاته، تصميماته من المطبوعات والألوان الجريئة التي استخدمها فنانون مثلGustave Courbet و Giorgio de Chirico.

وانتشرت مجموعة من الصور للحقائب الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعى وانقسمت الأراء حول مؤيد ومعارض، حيث كتب أحد الأشخاص بسخرية على "إنستجرام":كنت أرغب دائمًا في الحصول على علبة الطلاء الخاصة بي ولقد تحققت كل آمالي وأحلامي، وكتبت شخصية أخرى : كنت أحب لويس فويتون لكن لن استطيع حمل هذه الحقيبة، وكتبت أخرى : أنا أحب LV لكن هذا مروع!

وكتب آخر على تويتر منذ متى يمكن اعتبار رسم الطلاء موضة؟ هذا سخيف بقدر ما يمكن أن يحصل  وعلى الجانب الآخر أحب الكثيرون التصميمات واعتبروها مميزة.