الجمعة 26 ابريل 2024

بهاء سلطان يواصل تحضيرات ألبومه الجديد.. ومدير أعماله يكشف التفاصيل لـ«دار الهلال»

بهاء سلطان

فن12-8-2022 | 22:35

أشرف سلام

يواصل النجم بهاء سلطان، تحضيرات ألبومه الجديد، الذي يُعدّ الأول له مع شركة "روتانا" التي تعاقد معها، مايو الماضي، لإنتاج أعماله بعد انتهاء أزمته مع شركة "فري ميوزك" للمنتج نصر محروس.

وتواصلت «دار الهلال» مع ناصر بجاتو، مدير أعمال بهاء سلطان، للتعرّف إلى التفاصيل، وقال في تصريحات خاصة: "بهاء سلطان وشركة روتانا اختارا عددًا من أغنيات الألبوم خلال الفترة الماضية، وإلى الآن فالاتفاق على طرح هذه الأغاني بشكل منفرد حتى تأخذ حقها في الاستماع".

وأضاف: "من المقرر بدء طرح أغاني ألبوم بهاء سلطان الجديد خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد بينه وبين روتانا بشكل يليق بالمطرب الكبير"

انتهاء علاقة بهاء سلطان ونصر محروس

وكان اتفاقًا تم بين سلطان ومحروس خلال نهاية العام الماضي، بعد تدخّل الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ووقع الأخير على الاتفاق الذي تسلمه محامي الأول.

وجاء في نص الاتفاق: «أنا نصر محروس عبدالمسيح أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف، وأبرى ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علمًا بأنّ الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح، مع تمنياتي الطيبة له بالنجاح والتفوق واستعدادي على مساعدته في المستقبل.. نصر محروس».

خلافات بهاء سلطان ونصر محروس

يُذكر أنّ السنوات الأخيرة شهدت خلافات بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، وصلت إلى ساحات المحاكم منذ العام 2015، حيث أقام الأخير دعوى قضائية ضد سلطان، طالبه بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار، ليقرر سلطان هو الآخر رفع دعوى قضائية ضد محروس، وظلّت الأزمة بينهما معلقة بدون حلّ، حتى صدر حكم قضائي يقضي بإعادة تنفيذ أربع أغنيات وانتهاء التعاقد بينهما.

أعمال بهاء سلطان مع شركة فري ميوزك

كان بهاء سلطان طرح أغنيات آخر ألبوماته مع شركة "فري ميوزك" بعنوان "سيجارة"، ومنذ مشاركته في ألبوم "فري ميكس "1 عام 1998 بأغنية "احلف" التي حققت نجاحًا باهرًا، قدّم منذ ألبوم "ياللي ماشي" في العام 1999، عددًا قليلًا من الألبومات منها "3 دقايق"، "قوم أقف"، "كان زمان"، "ومالنا"، وعددًا من الأغاني الفردية وتترات المسلسلات التلفزيونية.

وتضمّن ألبوم "سيجارة" أغنيات: سماح سماح، رامي الحمول، مين اتعلم ببلاش، يومين حلوين، أنا غلطان، ده حب ولا، تعالى ادلعك، ليالي طويلة، عاملين الصح، ومالك.

Dr.Randa
Dr.Radwa