الأربعاء 22 مايو 2024

قبل مواجهة كريستال بالاس.. كلوب يمدح لويس دياز

يورجن كلوب

ملاعب الهلال15-8-2022 | 12:49

محمد نبيل

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن لاعبه في الفريق لويس دياز، بعد سوء الحظ الذي لازمه في مباراة فولهام الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال كلوب عن سوء حظ دياز مع ليفربول أمام فولهام في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية: "لويس لديه كل الإمكانيات التي تؤهله للمشاركة في مكان ماني".

وأضاف: "نحن نعمل على تطوير جميع اللاعبين، ليس فقط مع لويس دياز، لذلك لم نقم باستبداله لأن محمد صلاح وداروين نونيز سجلا هدفي ليفربول وهو لم يفعل، لقد أوضحنا له أنه لم يكن من الضروري التسجيل".

وأشار: "كانت لدى دياز العديد من الفرص ولكن لازمه سوء الحظ، لكنه في حالة جيدة جدًا وهذا ما يهمني في الوقت الحالي، لم أتحدث معه بشأن الأمر، لست من المدربين الذين يتحدثون للاعبيهم وأنهم كانوا يجب أن يسجلوا هدفًا من هذه الفرصة، لأنهم يعرفون ما يتوجب عليهم فعله".

وتابع: "عندما لعب ساديو ماني ضد ليفربول مع ساوثهامبتون سجل 3 مرات، لكنه لم يكن يسجل مع فريقه في كل جولة، حتى أنه لم يكن أساسيًا في مباراتنا وقتها".

وأختتم: "هذا هو الأسلوب الذي نعمل به في ليفربول، هناك الكثير من الفرص التي سيسجل فيها اللاعبين الأهداف، دياز يحتاج إلى هدف واحد فقط لتبدأ أرقامه في الموسم الجديد".

يستضيف فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس في التاسعة مساء اليوم، على ملعب انفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتقد الريدز خدمات العديد من اللاعبين للإصابة مثل تياجو ألكانتارا، إبراهيما كوناتي، تشامبرلين ودييجو جوتا.