الأربعاء 29 مايو 2024

هشام محمد لـ«الهلال اليوم»: فضلت الأهلي ورفضت عرض الزمالك

27-7-2017 | 17:12

أعلن مسئولو النادي الأهلي تعاقدهم رسميا مع هشام محمد لاعب وسط مصر المقاصة، ما يمثل صفقة جديدة من العيار الثقيل لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأنهى الأهلي إجراءات ضم محمد في صفقة تكلفت ما يقرب من 9 ملايين بجانب إعارة الثنائي جون أنطوي وميدو جابر.

وقال هشام محمد لاعب النادى الأهلي «الجديد القديم» في تصريحات خاصة لـ”بوابة الهلال اليوم” أنه منذ رحيله عن النادي الأهلي عمل على تطوير نفسه بشكل كبير وبذل أقصى جهد لديه؛ حتى يلفت نظر مسئولي الأهلي إليه مرة أخرى ويعود لبيته، موضحا أنه يتمنى الفوز بكل البطولات مع المارد الأحمر؛ لإسعاد الجماهير.

وعن المفاوضات التي تمت بين الأهلي وناديه السابق المقاصة، قال هشام إن الأهلي ـ من البداية ـ كان حريصا على إعادته مرة أخرى، خصوصا أن الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري ومدير التعاقدات بالأهلي، بذل جهودا كبيرة مع مسئولي المقاصة من أجل إتمام الصفقة، مؤكدا أنه لم يشك للحظة في حسم الصفقة للأهلي، لافتا إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية مع الدكتور عصام سراج منذ أن كان في ناشئي الأهلي، وهو ما سهل من مهمة المفاوضات.

وأوضح هشام محمد أنه تلقى عرضا من نادي الزمالك كان أكبر من القيمة المالية سواء له أو المقاصة، لكن قراره من البداية كان العودة إلى بيته مرة أخرى، خصوصا أنه من أبناء الأهلي، مشيرا إلى أنه يقدر نادي الزمالك وجماهيره وأن أي لاعب يتمنى اللعب في الأهلي والزمالك، لكن وضعه كان خاصا للغاية كونه ابن الأهلي والعودة كانت هدفه من البداية.

وأنهى الأهلي إجراءات التعاقد مع هشام محمد، مقابل ٩ ملايين جنيه لمدة خمسة مواسم مقبلة، بالإضافة إلى إعارة ميدو جابر وجون أنطوي إلى نادي المقاصة.