الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

آخرهم داليا البحيري.. الخلافات تلاحق أنغام في مسيرتها

أنغام

فن15-8-2022 | 23:37

منار بسطاوي

تعد الأزمات جزءا لا يتجزأ بين أبناء المهنة الواحدة، فدائمًا ما تشتعل الأزمات في جميع المجالات، ولعل من أبرزهم الوسط الفني، الذي يواجه العديد من الخلافات، والمشاجرات بين شاغلينه.

وأثار الثنائي الفنانة داليا البحيري، والفنانة أنغام الجدل كثيرًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورهما للمرة الأولى بصحبة بعضهن البعض، وتأكيدهن على تصالحهن بعد خلاف دام لأكثر من 9 سنوات.

ولم يكن خلاف داليا البحيري وأنغام هو الأوحد للأخيرة سواء على مستوى الوسط الفني، أو خارجه، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز خلافات أنغام.

أنغام وأصالة

وكانت هناك  خلافات نشبت بين الفنانة أنغام والفنانة أصالة، وذلك بعد إعلان الأولى زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، والزوجة الأولى لأحمد إبراهيم هي ياسمين عيسى، وحينها كانت ابنة شقيقة المخرج طارق العريان طليق أصالة حاليًا، وهذا الأمر أغضب أصالة كثيرًا، وحذفت أنغام من صفحاتها على السوشيال ميديا، واتهمتها حينها بالغدر، والخيانة.

لكن بعد انفصال أصالة من طارق العريان أكدت علة أنها ليست في خلافات مع أحد، لافتة أنها تفكر في عائلتها فقط.

 

أنغام وشيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب صرحت منذ سنوات عديدة قائلة: "أنا المطربة رقم واحد في مصر"، وهو الأمر الذي أثار غضب أنغام حينها، وذلك لكونها انخرطت في المجال الفني قبل شيرين بعدة سنوات، وحينها عزمت الإعلامية هالة سرحان على الصلح بينهن، واستدعت الثنائي لأحد العزائم الخاصة بها، وفجأتهما بالتصالح.

أنغام تخفي زواجها من أحمد عز

وتداولت من قبل، وتحديدًا أثناء خلافات الفنان أحمد عز، وزينة بعض المعلومات التي تفيد بزواج أنغام من عزعرفيًا، وحرصت أنغام حينها على التزام الصمت لعدة سنوات، لتخرج عن صمتها بعد ذلك، وتصدر بيانًا صحفيًا تؤكد من خلاله على زواجها بالفعل، لافتة أنه على الطريقة الرسمية، ولكنها حرصت على إخفائه من أجل الحفاظ على حضانة أبنائها.

 

وأرجعت أنغام سبب إخفاء زواجها إلى خوفها من ذهاب حضانة طفليها إلى والدة طليقها، وهو ما كانت ترفضه تماما، فتعمدت إخفاء الزواج عن جمهورها، لتحافظ على أولادها بين أحضانها، وانتهى الأمر بالانفصال.

أنغام ووالدها

ونشب خلاف بين أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، وذلك بعد إصرارها على الزواج من مهندس الصوت مجدي عارف، وهو ما رفضه والدها، ولكنها أصرت على الزواج، وتسبب ذلك في مقاطعتهما على المستوى الفني، ولجأت أنغام لملحنين وموزيعين مختلفين بعد انفصالها عن والدها.

غنوة وأنغام

وكشفت الفنانة أنغام من قبل عن رأيها في اتجاه شقيقتها الراحلة غنوة للمجال الغنائي، وأكدت أنغام أنها لا تصلح للغناء، وبعدها نشب الخلاف بينهن، لتخرج غنوة عن صمتها وتصرح بأن شقيقتها تغار منها، ولا تريد لها النجاح على المستوى الفني.