السبت 18 مايو 2024

حرب طريفة على الكراسي بجوار مسبح في أحد الفنادق (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 16-8-2022 | 18:27

ميادة عبد الناصر

مازالت أجواء الصيف والحرارة الشديدة تلقى بظلالها على سكان إسبانيا وغيرها من بلدان العالم، وهو ما جعل مقطع فيديو طريف ينتشر بشكل كبير، والذي رصد قتال من مختلف بين حشود من المصطافين للحصول على سرير شمسي عند بزوغ الفجر في فندق في تينيريفي بإسبانيا.

تُظهر اللقطات حشودًا من السياح ينتظرون بجوار حمامات السباحة في المنتجع، وينزلون بأعداد كبيرة للاستيلاء على أفضل المواقع في أقرب وقت ممكن.

تسابق البريطانيون المسلحون بملابس السباحة وكريم الشمس لتأمين مكانهم في الشمس ليوم واحد.

وقد تم الإبلاغ عن أن البعض يقف في طوابير لمدة 90 دقيقة في أول شيء في الصباح - في انتظار إشارة غير معروفة، قبل أن يتخطى السياح المعارضين نحو كراسي التشمس المرغوبة.

من المقبول عمومًا في المنتجعات الإسبانية أن يطالب مالكها بالمنشفة التي تُركت على سرير التشمس طوال اليوم، وأصل هذه القاعدة غير معروف، على الرغم من أنه يُعتقد أنه اختراع ألماني.

على الرغم من أن جميع الفنادق لا تسمح بهذه القاعدة ، إلا أنها قد تخلق منافسة حامية بين المصطافين الراغبين في الاستمتاع بأنفسهم أكثر من جيرانهم.

تم تسجيل اقتحام حمام السباحة في فندق Spring Hotel Bitacora ذو الأربع نجوم في Playa de las Américas من قبل أحد المارة في المنتجع ونشره على تيك توك .

كان الكفاح من أجل كراسي الاستلقاء للتشمس مشهدًا مألوفًا في جميع أنحاء أوروبا هذا الصيف حيث عاد السياح إلى وجهات مشمسة وسط حرارة قياسية.

تستمتع فرنسا بموجة الحر الرابعة هذا العام ، بينما شهدت إسبانيا أحر شهر يوليو  منذ 60 عامًا مع ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء القارة.

وصلت درجات الحرارة إلى 37 درجة مئوية بحلول الساعة 7 صباحًا في إسبانيا ، حيث تعرضت البلاد لحرائق غابات مستعرة خلال موجة الحر.

 

الاكثر قراءة