السبت 20 ابريل 2024

محافظ الشرقية: حريصون علي خلق محاور مرورية للارتقاء بمستوى الخدمات

محافظ الشرقية

محافظات16-8-2022 | 18:58

دار الهلال

 أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، اليوم، حرص المحافظة على استكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية وتلبية كل احتياجاتهم بما يضمن لهم حياة كريمة.

جاء ذلك خلال زيارته لمدينة بلبيس، اليوم، لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين؛ وكذلك التأكد من رفع كافة الإشغالات التي تعيق حركة السيارات والمارة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

وبدأ المحافظ جولته - وفقًا لبيان - بتفقد منطقة أبو سمران بمدينة بلبيس لمتابعة أعمال التطوير والرصف الجارية بالمنطقة باستخدام بلاط الإنترلوك؛ مشددًا على رئيس مركز ومدينة بلبيس باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع السفوحة من على جانبي الطريق أمام القاعدة الجوية ومنطقة سعدون بمدينة بلبيس.

كما حرص المحافظ على متابعة أعمال التشجير الجارية بامتداد طريق بلبيس / الزقازيق بدءًا من ميدان الحصان مرورًا بالوحدة المحلية بأولاد سيف على الجانبين وصولاً لحدود بردين مركز الزقازيق تنفيذاً للمبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

واختتم جولته بتفقد موقع إنشاء كوبري مشاة أعلى طريق عبد المنعم رياض يربط بين منطقة الشيخ عمر وموقف العايد بتكلفة 10 ملايين جنيه، وذلك بعد أن تم تسليم الموقع للشركة المنفذة بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري.