السبت 1 اكتوبر 2022

مسلسل «الونش» لـ محمد رجب يدخل بلاتوه التصوير الأسبوع المقبل

المخرج إسماعيل فاروق

فن17-8-2022 | 12:19

ياسمين محمد

قال المخرج إسماعيل فاروق أن سيدخل بلاتوه تصوير مسلسله الجديد "الونش" الأسبوع المقبل، مؤكدا أنه انتهى من اختيار الممثلين ومعاينة أماكن التصوير والبروفات النهائية للعمل.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي شعبي، ويناقش أحد القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري خاصة بالمناطق الشعبية، من خلال 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

وأكد أن المسلسل بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، قائلا إنه انتهى من معاينات أماكن التصوير واختيار الممثلين استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل، حيث يعد "الونش" التعاون الثالث على التوالى بينه وبين الفنان محمد رجب، بعد مسلسلي "ضربة معلم" و"الأخ الكبير".

وكانت آخر أعمال المخرج إسماعيل فاروق فيلم "مغامرات كوكو" الذي انتهي من تصويره خلال الفترة الماضية، ومن المقرر طرحه في دور العرض قريباً، الفيلم بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر.