الأحد 22 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية يناقش نقل مواقف سيارات مدينة السنبلاوين

محافظ الدقهلية

محافظات17-8-2022 | 14:08

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن الموقف الجديد لمواقف سيارات مدينة السنبلاوين سوف يقضي على المواقف العشوائية داخل المدينة والحد من التكدس المروري مما يسهل حركة تنقل المواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع نائب رئيس جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي بوزارة النقل المهندس إبراهيم فتحي؛ لمناقشة نقل مواقف مدينة السنبلاوين من موقعها الحالي داخل المدينة إلى خارجها أسفل الكوبري العلوي (السنبلاوين/ميت غمر)، وذلك بالتعاون مع وزارة النقل والهيئة العامة للطرق، في إطار خطة المحافظة لتنفيذ مواقف حضارية بالمراكز والمدن على مستوى المحافظة.

وقال محافظ الدقهلية، إن موقع الموقف الجديد يأتي في إطار خطة المحافظة لتنفيذ مواقف سيارات حضارية تليق بمواطني المحافظة وتيسيرًا عليهم، وذلك في ظل السعي المتواصل لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة. 

وعلى صعيد آخر، أوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

وأضاف أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والمحال ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية والأسواق أسفرت عن تحرير 108 محاضر بمجال المخابز والأسواق والمحال بعدد من مراكز ومدن المحافظة، وقرر إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

وأكد تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين؛ حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير مطالبهم واحتياجاتهم من السلع والمواد التموينية.