الأربعاء 24 ابريل 2024

إصلاح «ثلاجة» وراء حريق مسكن للأطباء بمستشفى البدرشين

حريق

الجريمة17-8-2022 | 17:43

مصطفى السيد

أمرت نيابة الجيزة بالاستعلام عن حالة المصابين في حريق نشب بمسكن الأطباء بمستشفى البدرشين، وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان الحادث.

وتبين من خلال الفحص اندلاع الحريق أثناء قيام أحد الفنيين بإصلاح جهاز كهربائي (ثلاجة) مما أدى إلى امتداد النيران لمحتويات الغرف المخصصة لإقامةه الأطباء، وتمت السيطرة عليه بالكامل دون إصابات مهددة للحياة.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بنشوب حريق داخل مسكن للأطباء بمستشفى البدرشين ، انتقل رجال الحماية المدنية ، تبين من التحريات الأولية أن الحريق نشب بأحد الغرف الخالية بسكن الأطباء بمستشفى البدرشين المركزي، وتبين أنه نتيجة ماس كهربائي، أثناء إجراء بعض الإصلاحات الكهربائية بالأجهزة، كما أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات مهددة للحياة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية، وأدى الحريق إلى بعض التلفيات بمحتويات الغرفة كما أسفر الحريق عن إصابة 8 أشخاص، وتنوعت الإصابات ما بين اختناقات بسيطة وحروق سطحية، حيث تم السيطرة على الحريق في دقائق محدودة.

وجرى إسعاف 7 مصابين على الفور ولم تستدعي حالتهم إلى الحجز بالمستشفى، بينما تم حجز أحد المصابين تحت الملاحظة بمستشفى البدرشين المركزي، للاطمئنان على حالته الصحية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa