الأربعاء 26 يونيو 2024

التصريح بدفن جثة «برنس إمبابة» ضحية طمع الأصدقاء

27-7-2017 | 23:37

أجرت نيابة حوادث شمال الجيزة، تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، مناظرة لجثة شاب يدعى محمد البرنس، عثر عليه مقتولا، داخل شقته بشارع الأقصر في منطقة إمبابة.

وتبين من المناظرة إصابة المجني عليه، بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة وكتابة تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة، بقيادة اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، عن وجود خلافات بين المجني عليه واثنين من أصدقائه، بسبب أطماع ماليه، وأنهما وراء ارتكاب الجريمة.

وحدد فريق البحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، هوية مرتكبي الواقعة، ويكثف رجال المباحث جهودهم حاليا لضبطهما.

كان قسم شرطة إمبابة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا داخل شقته بشارع الأقصر.. انتقل العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة لموقع الحادث،  وتم العثور على جثة شاب يدعى محمد البرنس مسجاة داخل صالة الشقة وسط بركة من الدماء، ووجود بعثرة في محتويات الشقة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

    الاكثر قراءة