الجمعة 28 يونيو 2024

محمد رضوان ينتظر عرض خطة مازنجر (خاص)

محمد رضوان

فن20-8-2022 | 14:45

رحاب العوضي

يشارك الفنان محمد رضوان، فى فيلمى "خطة مازنجر"و "الدعوة عامة"، حيث تم عرض الأخير منذ يومين في دور العرض السينمائية والآخر الأيام المقبلة.

وكشف "رضوان "، في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال " عن تفاصيل أعماله السينمائية والدرامية المقبلة، قائلا:"أنتظر عرض فيلم "خطة مازنجر"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث أشارك فيه كضيف شرف وأجسد به دور الأب الذي يعيش بمنطقة شعبية، وتجسد دور ابنتي الفنانة الشابة ياسمين رئيس،المقرر عرضه في دور العرض السينمائية 25 من شهر أغسطس الجاري.

" خطة مازنجر" بطولة الفنانين حمدى الميرغنى، ياسمين رئيس، محمود حافظ، بيومى فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، ومجموعة أخرى من الفنانين، من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيرى، إخراج رامى رزق الله. 

وتابع كما أشارك في فيلم "الدعوة عامة"، واقوم فيه بتجسيد شخصية ساحر في السيرك .

فيلم " الدعوة عامة " بطولة الفنانين  محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج وائل فرج.

واستطرد أستعد حالياً لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل " موضوع عائلي"، ولكنه حتى الآن في مرحلة القراءات تمهيداً لجلسة الترابيزة، وهذا أكثر شئ يحرص عليه المخرج أحمد الجندي .

أما عن مشاركتي في رمضان المقبل 2023، تعاقدت مؤخراً علي مسلسل " بابا المجال " بطولة الفنان مصطفى شعبان ، وهو الآن في مرحلة الكتابة.

الاكثر قراءة