الأحد 19 مايو 2024

رئيس الجالية المصرية بألمانيا: الطالبة المختفية في المستشفى وتتلقى علاجا نفسيا

علاء ثابت رئيس العائلة المصرية في ألمانيا

توك شو20-8-2022 | 22:25

قال علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، إن صباح اليوم جاءت معلومات باختفاء طالبة مصرية في برلين، لذلك تم التواصل بين وزارة الهجرة والسفارة المصرية بألمانيا والجالية أيضًا للوصول إلى الطالبة.

وأكد علاء ثابت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، المذاع على فضائية الحياة، أنه فور الحصول على معلومات باختفاء الطالبة تم البحث عن أي معلومات تخصها وبالفعل توصلوا إلى صديقتها وعرفوا عنوان الطالبة.

وأضاف أنه بعد معرفة مكان إقامتها تم التوجه إلى المكان ليجدوا غرفتها مغلقة ثم يأتي الحل عند مسئول المبنى، إذا كان بإمكانه فتح الغرفة للتأكد من عدم وجودها، وفي ذلك الوقت كان يتم التواصل مع السفارة لإبلاغها بكل التحركات.

وتابع: بعد فتح الغرفة لم نجد الطالبة لذلك تم الاتصال بالشرطة على الفور وتوصلوا للفتاة حيث كانت موجودة في أحد المستشفيات: "ربما وجودها بالمستشفى بسبب حالة نفسية إثر ضغوط تعرضت لها الفترة الماضية".

ونوه بأهمية التعاون بين المصريين في الخارج ومدى سعادتهم عن الاطمئنان على الطالبة، مؤكدًا لولا جهود السفارة المصرية ووزيرة الهجرة الدكتورة سها الجندي والجالية المصرية لكان من الصعب التوصل للفتاة.

الاكثر قراءة