السبت 18 مايو 2024

محافظ أسيوط :استحداث طريق جديد بمركز القوصية بطول 4 كيلو مترات

محافظ أسيوط

محافظات21-8-2022 | 11:54

دار الهلال

أكد عصام سعد محافظ أسيوط، إنشاء واستحداث طريق جديد بمركز القوصية بطول 4 كيلو مترات وجاري رصفه ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتكوين شبكات طرق بالقرى ترفع وتُحسن من الخدمات المُقدمة للمواطن وتُخدم على فرص الاستثمارات المختلفة بشتى المجالات فى إطار سعى الدولة لتوفير وتحسين أكبر قدر من الخدمات للمواطنين والتسهيل عليهم.

وشدد سعد ، في تصريحات صحفية، اليوم/الأحد/ على أن المحافظة تولي قطاع الرصف اهتمامًا كبيرًا لتحسين حالة الطرق الرئيسية والفرعية داخل المدن أو المراكز والقرى على حدٍ سواء لتقديم خدمات أفضل للمواطنين طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ..مشيرا إلى ما شهدته مصر خلال السبع سنوات الماضية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

ومن جانبها، أوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية أنه جار فرد الطبقة الأسفلتية لطريق جديد تم استحداثه بطريق مدرسة الجلاء في قرية التتالية بطول 4 كيلو مترات ضمن مبادرة حياة كريمة.. مشيرة إلى أن المحافظ وجه بسرعة الانتهاء من الأعمال ومراعاة شروط ومواصفات الجودة لأعمال الرصف التى تتم خاصة وأن الطريق جديد ولم تسبق له أية عمليات رصف من قبل .

وقالت إننا جميعا نعمل على توفير وتحسين أكبر قدر من الخدمات المُقدمة للمواطنين فى ضوء الإمكانيات المُتاحة وتكليف رئيس الوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى بمتابعة الأعمال للانتهاء من في أسرع وقت مُمكن لتحسين الخدمات المثقدمة للمواطنين.