الأربعاء 8 مايو 2024

إخلاء سبيل مدير مصنع الأحذية المحترق بأبو رواش

حريق

الجريمة22-8-2022 | 17:36

إبراهيم محمد

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بإخلاء سبيل مديرمصنع بالمنطقة الصناعية بأبورواش في كرداسة، نشب به حريق وأسفرعن إصابة عامل،عقب الإنتهاء من سماع أقواله في الواقعة.

وقال المدير المسئول عن المصنع "أحمد. م" أمام النيابة، أن المصنع مكون من 3 طوابق، وان ماس كهربائي بأحد الوصلات أمسك في كراتين الأحذية مما تسبب في اشتعال الحريق، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

وأكد أن مساحة المصنع فدان، وكان به قبل اشتعال النيران 50 كرتونة أحذية، ونتيجة لماس كهربائي إمتد إلى الطابق الأرضي والأول، وأمسك بالأحذية الموجودة بداخل المصنع، حتى احترق بالكامل، وأسفرعن إصابة عامل "طه. م " في عقده الثالث من العمر، مصابا بحروق في قدميه وظهره، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وكان قسم شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل مصنع أحذية بالمنطقة الصناعية بأبو رواش بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، وأسفر الحادث عن إصابة عامل بحروق متفرقة جري نقل المصاب إلي مستشفي الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Egypt Air