الإثنين 29 ابريل 2024

مُخرج الدعوة عامة لـ "دار الهلال": «واجهنا صعوبات أثناء التصوير وتخطيناها»

المخرج وائل فرج

فن22-8-2022 | 17:46

ياسمين محمد

عبر المخرج وائل فرج، عن سعادته بالتعاون مع كل من الفنان محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، في فيلم الدعوة عامة، مضيفا أن الفيلم يحتوي على توليفة مميزة، وروح حلوة.

كشف وائل فرج فى تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن الصعوبات التى واجهتهم أثناء تصوير فيلم الدعوة عامة، قائلا:تعب توتا المفاجئ ودخوله العمليات، لكن الحمد لله التعب كان في آخر يومين تصويروقدرت اتغلب على ده.

أضاف المخرج وائل فرج عند سؤاله عن رأيه فى موعد عرض فيلم الدعوة العامة قائلاً:"هذا لم يكن الوقت المثالي لخروج الفيلم بالنسبة لي، ولكن الموضوع خارج عن أيدينا جميعا، بسبب ظروف كثيرة حدثت أثناء التصوير، أنا أرى أن الفيلم الناجح هو الذي يعيش فترة كبيرة مع الجمهور، وليس الفيلم الذي يكسب إيرادات مرتفعة فى موسم عرضه، اتوقع ان الفيلم يحقق نجاح كويس في موسم العرض، والاهم من توقيت العرض ليا هو أن الفيلم يظل عايش مع الجمهور ويفضل مكمل، ويدخله الجمهور أكثر من مرة ولا يكتفوا بمشاهدته مرة واحدة.

وإختتم وائل فرج حديثه:" سعيد بتعاوني مع الفنان محمد عبد الرحمن، الفنانة أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، جميع طقم العمل، كانت الكواليس جميلة والفيلم فيه توليفة مميزة وروح حلوه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل، الدعوة عامة بطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وإخراج وائل فرج..

Dr.Randa
Dr.Radwa