الجمعة 27 سبتمبر 2024

أحدث دعوى خلع: «جوزي رفض يجددلي الباقة وطالبني بنسيان الفيس بوك»

28-7-2017 | 13:57

في واقعة قد تبدو غريبة على مجتمعنا المصري، وعلى ساحات المحاكم تحديداً، رفعت نهلة دعوى خلع ضد زوجها، بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، وتؤكد بقولها ''جوزي رفض يجددلي الباقة وبيشك في صوابع إيده''.

التقت ''الهلال اليوم'' مع نهلة، لمعرفة تفاصيل دعواها ضد زوجها..

تقول نهلة 29 سنة، ليسانس آداب، إنها متزوجة منذ عام ونصف تقريباً، من ''أحمد.م''، 32 سنة، مهندس كمبيوتر، ورفعت دعوى الخلع ضد زوجها بسبب رفضه تجديد باقة الإنترنت.

وتؤكد الزوجة الشابة أن زوجها ميسور الحال، ولكنه غيور لأقصى درجة، مع إنهما تزوجا عن قصة حب امتدت لشهور طويلة، مضيفة أنها نصحته بالبعد عن الغيرة غير المقبولة، ولكنه لم ينصاع لطلبها ورفضه جملة وتفصيلاً.

وتواصل نهلة حديثها لتؤكد أن زوجها ذات يوم عاد من عمله، ودخل إلى المنزل في حالة هياج وعصبية، وبدأ يصرخ في وجها بعدما وجد تعليق من أحد أقاربها، وهددها بالانفصال حال تكرار هذا الأمر.

وتتابع الزوجة حديثها وتسترجع الذكريات، وتؤكد أن غيرة زوجها تجاوزت كل الحدود، وتحولت إلى شك، ورفض إعطاءها مصروف البيت لتشتري مستلزماتها، ورفض تجديد باقة الإنترنت الخاصة بالموبايل، وطالبها بنسيان الفيس بوك نهائياً.

ورفضت الزوجة الشابة طلبه، وعادت إلى بيت أهلها بعد طلب الطلاق، ورفض الزوج طلبها، واضطرت للجوء إلى محكمة الأسرة للهروب من جحيم زوجها.

ورفعت دعوى خلع في محكمة الأسرة بمدينة نصر، ولا تزال منظورة حتى الآن.