الجمعة 10 مايو 2024

نيوكاسل يترقب التعاقد مع مهاجم واتفورد

جواو بيدرو

ملاعب الهلال23-8-2022 | 16:40

مؤمن يوسف

يترقب نيوكاسل الإنجليزي، موقفه من محاولات التعاقد مع جواو بيدرو مهاجم واتفورد، كما يترقب أيضا الأشعة التي يجريها كالوم ويلسون.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن نيوكاسل، الذي يواجه ترانمير روفرز المنافس بالدرجة الرابعة في الدور الثاني من منافسات كأس الرابطة غدا الأربعاء، كان يهدف لتدعيم صفوفه هجوميا منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأن مدرب الفريق إيدي هاو لا يملك سوى ويلسون، الذي عانى من الإصابات قبل عامين وحتى الآن، بالإضافة لكريس وود المهاجم الحالي الوحيد بالفريق.

وازدادت رغبة نيوكاسل في التعاقد مع مهاجم جديد عندما خرج ويلسون، مهاجم بورنموث السابق من المباراة التي تعادل فيها الفريق 3/3 مع مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي لإصابته في أوتار الركبة، وتم إرساله حاليا لإجراء أشعة لتقييم الإصابة.

وبسؤاله عما إذا كان سوء الحظ الأخير الذي صاحب ويلسون من الممكن أن يغير فكر النادي في الفترة المتبقية من الانتقالات الصيفية، قال هاو :" حسنا، أعتقد أننا سنرى مدى إصابة كالوم قبل الإجابة على هذا السؤال".

وأضاف: "لا أعتقد أنها ستكون خطيرة، ولكن مع إصابة في أوتار الركبة يجب أن تكون حريصا للغاية، ليس فقط مع كالوم ولكن مع أي لاعب".

وأضاف: "كما قلت، سننتظر لنرى النتيجة ونرى المدة التي سيغيبها".

ويواجه فريق التعاقدات مع لاعبين جدد بنيوكاسل، والذي تعاقد مع الحارس نيك بوب والمدافعين مات تارجيت وسفين بوتمان مع بداية فترة الانتقالات، فترة محبطة في محاولاتهم لإضافة قوة ضاربة أخرى للفريق، وقلل هاو من أهمية التقارير التي تفيد بتوصل الفريق لاتفاق لضم البرازيلي جواو بيدرو لاعب واتفورد.

ورد هاو على التقارير التي أشارت إلى أن الصفقة انتهت، وقال: "أعتقد أن هذا ليس دقيقا بشكل كامل، ولكني لا أتعامل مع هذه الأشياء دقيقة بدقيقة".

وأضاف: "أسمع ما يحدث في الخلفية، ولكني لا أعتقد أن هذا صحيحا".

 

Dr.Radwa
Egypt Air