الجمعة 3 مايو 2024

محمود أبو زيد يكشف عن شخصيته في «طير بينا يا قلبي» 

محمود أبو زيد

فن23-8-2022 | 19:16

منار بسطاوي

انتهى الفنان الشاب محمود أبو زيد الشهير بـ"ديبو"، من تصوير مشاهده في أحداث مسلسل «طير بينا يا قلبي» بطولة الفنانة هالة فاخر والفنانة وريم مصطفى، والمقرر عرضه قريبًا. 

وكشف محمود عن الشخصية التي يجسدها خلال العمل، حيث يقوم بدور عامل دليفري في إحدى المطاعم يدعى «ديبو»، وتجمعه أغلب المشاهد بالفنانة دينا ماهر، ويحدث بينهما عدة مفارقات خلال أحداث المسلسل. 

وأعرب ديبو عن بالغ سعادته بالمشاركة في العمل وسط نخبة كبيرة من ألمع النجوم، خصوصًا أنه في أول مشواره الفني بجانب دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية. 

وتوجه بالشكر والثناء لشركة كاستينج أحمد تمام / كاستينج دايركتور أحمد تمام - أحمد موسى؛ لمساعدته وترشيحه لهذا الدور وثقتهم بموهبته ودعمه. 

يشار أن الشركة المنتجة قررت تغيير اسم المسلسل من« ماما عايزة ايه» إلى «طير بينا يا قلبي»، ومن المقرر عرضه قريبًا بالتزامن مع استمرار تصوير باقي حلقاته، بعد أن خرج العمل من السباق الرمضاني الأخير 2022 لعدة أسباب. 

والعمل بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، ودينا ماهر، بالإضافة إلى 8 أطفال من الذين تألقوا خلال العديد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم نيقولا معوض.

وتدور أحداث مسلسل طير يا قلبي في إطار اجتماعي حول علاقة الأمهات بأبنائهن، حيث تدخلن في العديد من الصراعات من أجل تربيتهم، كما تعيش ريم مصطفى قصة حب مع نيقولا معوض تنتهي بتركه لها، لتقرر أن تصبح  strong independent woman وتتخلص من حبها له.

يذكر أن محمود أبو زيد"ديبو"قد شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية منها، مسلسل دفعة القاهرة - الزوجة 18 - مسلسل إذاعي مع محمد رمضان لا سحر ولا شعوذة - مسلسل آخر دور.

Dr.Randa
Dr.Radwa