الأحد 28 ابريل 2024

بعد خضوعه لجراحة القلب.. نجل الفنان محمد ثروت يكشف تطورات حالة والده الصحية

محمد ثروت

فن23-8-2022 | 19:36

منار بسطاوي

كشف الفنان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت عن خروج والده من غرفة العمليات، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة بالقلب في النمسا.


ونشر أحمد ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لوالده بالمستشفى، وعلق عليها قائلًا: "ألف حمد لله على السلامة يا حبيبي ودايمًا منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا.. الحمدلله وبفضله ودعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة بالقلب في النمسا.. وبشكر كل الناس اللي سألت علي والدي سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش أرد على التليفون.. دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله".


وكان قد أعلن الفنان محمد ثروت، نجاح العملية الجراحية التي أجراها أخيرًا بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد مروره بأزمة قلبية قبل أيام.

ونشر صورة له عبر "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلًا: "بفضل الله ودعواتكم اجتزت بحمد الله أزمة القلب التي استدعت جراحة عاجلة".

وأضاف: "أسجد لله شاكرًا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها، رغم قسوتها، ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب".

وتابع: "وإذا كنت، بعد الله، أشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبي راضيًا ومطمئنًا، فلابد أن أشكر الناس أيضًا الذين بحبهم ومشاعرهم منحوني القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان مُحاطًا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة".

Dr.Randa
Dr.Radwa