الخميس 23 مايو 2024

بالفيديو.. محامي محمد عادل يوضح طبيعة اتهامه لعائلة نيرة أشرف بالبلطجة

المحامي أيمن محفوظ

الجريمة24-8-2022 | 16:20

هويدا على

تحقيقات موسعة تجريها نيابة المنصورة فى البلاغ المقدم من المحامي أيمن محفوظ ضد عائلة نيرة أشرف واتهامهم بالبلطجة وذلك بعد ادعاء الإعلامي أحمد رجب باتهامات أسرة نيرة بالبلطجة والترويع ضده وضد محمد عادل  ووجود طرف ثالث في القضية حرض علي قتل نيرة.

 واستمعت النيابة للمرة الثانية لأقوال المحامي مقدم البلاغ، وانتهت تلك التحقيقات منذ لحظات وكان التحقيق منصب علي تفاصيل البلاغ وسؤال حول أن هذا البلاغ يمثل اتهام مباشر من محفوظ لأحد الأطراف.

 وأكد  محفوظ أمام النيابة أن بلاغه لايحمل اتهاما مباشرا إنما هو بلاغ للتحقيق والفصل في تلك الوقائع وتقديم المتورطين فيها للمحاكمة الجنائيه نظرا لخطورة تلك الجرائم.

وأضاف محفوظ فى تصريحات خاصة لدار الهلال بأن التحريات الأمنية ستكون دائرة لكشف تلك الجرائم بين دائراتي قسم أول المنصورة والمحلة، وخطوات ستظهر الحقيقة كاملة بفضل رجال النيابة العامة والأجهزة الأمنية.

وبسؤال محفوظ عن الهدف الذي تسعي إليه من هذا البلاغ، أجاب: بأن قضية نيرة أشرف شهيدة الغدر كادت أن تخلق فتنة بين فئات المجتمع وتكدر السلم العام فكان علي نفسي واجب التصدي لإطفاء نار تلك الفتنة بتحقيقات رسميه تظهر الحقيقة، وهنا انتهت  تصريحات محفوظ  بأن التحقيقات مستمرة وسوف تظهر الحقيقة في القريب العاجل.