الخميس 20 يونيو 2024

جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجرائم

الشرطة

توك شو24-8-2022 | 21:14

عرضت قناة «إكسترا نيوز» تقريرًا عن جهود وزارة الداخلية، في مكافحة الجرائم بشتى صورها والتصدي للعناصرالإجرامية، وأسفرت جهود وزارة الداخلية بظهورالعديد من المحررات الرسمية المقلدة خاصة رخص تسييرالسيارات والقيادة.

و وضعت الإدارة خطت بحث محكمة، وتمكنت من ضبط المتورطين في هذا النشاط الإجرامي حيث أنه تشكيل عصابي متخصص في تزوير رخص القيادة، وتيسيرالسيارات لا سيما سيارات الإعفاء الجمركي وأقرو بنشاطهم الإجرامي، وتم ضبط الأدوات والمعدات المستخدمة في التزوير كما نجحت الإدارة في ضبط عدد من السيارات التي تم تزوير تراخيص سيرها.

وأيضًا تم ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لإتجاره بمخطوطات وقطع أثرية وبحوزته مجموعة من العملات المتنوعة ترجع لعصورمختلفة، ومجموعة من المطبوعات والمخطوطات وشهادات دراسية قديمة، وتخضع المضبوطات لقانون الأثار وقانون الوثائق والمخطوطات.

و تم القبض على صاحب مكتبة بالقاهرة، قام ببيع وتخزين الكتب التعليمية لمختلف السنوات الدراسية، بدون تفويض أوإذن كتابي من أصحاب الحقوق الفكرية لها.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري من ضبط كمية من المكملات الغذائية والأدوية الطبية محظورة الاستيراد دون موافقة من الجهات المعنية.