الخميس 16 مايو 2024

«كشك المانجو وقهوة أبو عبده».. أبو القمصان تروي حادثة «جو باص» وتطالب حماية المستهلك بالتدخل

نهاد أبو القمصان

أخبار24-8-2022 | 21:07

محمود بطيخ

أكدت نهاد أبو القمصان أنها حجزت خلال شركة «جو باص»، لتعود من الساحل إلى القاهرة لظرف طارئ، إلا أنها فوجئت بعدم وجود محطة انتظار في المنطقة المشار إليها، مشيرةً إلى أنها انتظرت الأتوبيس في المكان الذي حدد لها من قبل خدمة العملاء، لكنه لم يمر.

وكشفت نهاد أبو القمصان المحامية الحقوقية، عن تعرضها لحادث مع شركة الرحلات المحلية "جو باص"، قائلة إنها حجزت تذكرة سفر من الشركة المذكورة، عن طريق الإنترنت، لتعود من الساحل بسبب ظرف طارئ لصديق لها.

وأضافت أبو القمصان، خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن محطة الركوب كانت عند «مارينا 5»، في الـ 4.50 مساءً، موضحة أنها ذهبت لللمكان المحدد قبل الميعاد بـ20 دقيقة، إلا أن المنطقة لا يوجد بها علم، أو كشك، ولا يوجد بها علامة تشير إلى وجود موقف للشركة المذكورة، وبعد البحث عن محطة اتصلت بخدمة العملاء.

وتابعت الحقوقية بأنها اتصلت بالخط الساخن الخاص بالشركة في الـ4.35 مساءً، موضحة أن خدمة العملاء ردت بعد مدة طويلة، وقالت: "الأتوبيس في السكة ومتأخر شوية ومكان الوقوف اللي هيقف فيه عند كشك مانجو وقهوة أبوعبده، قدام مارينا 5 الناحية الثانية من الطريق".

وأكدت أن الشركة رفضت إعطاءها رقم السائق للتواصل معه، مضيفة أنهم ذهبوا للمقهى، لانتظار الأتوبيس، وبعد مرور ساعة كاملة لم يأتي الأتوبيس، وأعادت الاتصال بالخط الساخن في الساعة 5.35، وأفادت بأن خدمة العملاء الخاصة بالشركة، قالت لها إن الأتوبيس وصل بالفعل واستقل اثنان من الركاب الأتوبيس.

وقالت أبو القمصان، إن خدمة العملاء طلبت منها الحجز مرة أخرى، ودفع قيمة التذكرة الجديدة، وعلى الرغم من ترقبها وصول الأتوبيس وعدم وصوله، إلا أن الشركة لم تعطها أي حلول أخرى، ولم تتمكن من حل المشكلة مؤكدة أن الميعاد المحدد للسفر مر دون وجود أي حلول سوى الحجز مرة أخرى وعدم احتساب الحجز الأول.

وطالبت أبو القمصان، عبر منشورها، جهاز حماية المستهلك، مراجعة المشكلة وإيجاد حلول لها.