الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور.. انفصال خاميس رودريجيز عن زوجته

28-7-2017 | 15:44

بعد عِشْرَةٍ دامت ستة أعوام ونصف، أعلنت زوجة اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، انفصالهما رسميا، في جو من التفاهم مع وعد بالاعتناء سويا بابنتهما المشتركة ذات الأعوام الأربعة.

 

وانفصل رودريجيز عن زوجته دانييلا أوسبينا، بعدما أشارت وسائل إعلام إسبانية وكولومبية، هذا العام عن قرب انفصالهما.. حسبما ذكر تقرير الموقع الرسمي لشبكة "دويتشة فيلة" الألمانية.

 

تعرف خاميس صاحب الـ 26 عاما، على زوجته عام 2008 وتزوجا بعدها بعامين، ورزقا بابنتهما سالومي (4 سنوات) في العام الذي توج فيه النجم الكولومبي بلقب هداف مونديال البرازيل 2014.

 

دانييلا التي تبلغ من العمر 24 عاما، تلعب في منتخب كولومبيا للكرة الطائرة وتعمل أيضا عارضة في مجال الموضة، ونشرت نبأ الانفصال مساء أمس الخميس على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وقالت: إن الانفصال جاء بناء على تفاهم الجانبين.

 وأوضحت دانييلا أن الفارق بينهما أصبح شاسعا، فحتى قبل زواجهما كان خاميس قد انتقل للعب في أوروبا، أما هي فمازالت حتى الآن تعيش في مدينة ميديلين، ثاني أكبر مدن كولومبيا ولديها سكن أيضا في ميامي، واعتاد كل واحد منهما على العيش بمفرده.

 

كان خاميس رودريجيز انتقل عام 2010 من نادي بانفيلد الأرجنتيني إلى نادي بورتو البرتغالي، ومنه إلى موناكو الفرنسي عام 2013، وفي العام التالي انتقل إلى ريال مدريد بعد تألقه في مونديال البرازيل، ثم انتقل هذا الشهر إلى بايرن ميونيخ لمدة عامين على سبيل الإعارة.

 

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن راديو "كاراكول" الكولومبي، أن الطلاق بين رودريجيز وزوجته قد تم بالفعل وأن منزلهما المشترك في ميدلين تم بيعه أيضا، لكن دانييلا ستحتفظ بشقة ميامي.