الجمعة 28 يونيو 2024

تشيلسي يرصد 20 مليون يورو لضم أوباميانج

بيير إيميريك أوباميانج

ملاعب الهلال25-8-2022 | 13:57

محمد نبيل

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن تشيلسي قدم عرضه الأخير لبرشلونة للتعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أفادت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن النادي الإنجليزي قدم بالفعل عرضا بقيمة 20 مليون يورو لضم أوباميانج، وأوضحت أن الفرق الكبير عن العرض السابق هو أن البلوز أزال المتغيرات من العرض.

أشارت الصحيفة أن برشلونة يرى أن العرض جيد لكنه سيواصل الضغط من أجل تحسينه قليلا، ويستهدف البلوجرانا الحصول على ما يقارب 30 مليون يورو، رغم أن إدارة النادي الكتالوني تدرك أنه سيكون من الصعب الوصول إلى هذا الرقم.

أوضحت الصحيفة إلى أنه مع الأخذ في الاعتبار أن عملية انتقال المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إلى يوفنتوس باتت معقدة، فإن انتقال أوباميانج هو مفتاح التمكن من تسجيل المدافع الفرنسي جوليس كوندي.

وواصلت الصحيفة أن برشلونة يحتاج لما يقرب من 18 مليون يورو للتمكن من تسجيل كوندي ومع بيع أوباميانج سيكون الأمر مضمونا بالكامل .

وتابعت الصحيفة أن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي يصر كثيرا على التوقيع مع أوباميانج، حيث سبق أن عملا معا في بروسيا دورتموند الألماني، ويثق المدرب في إمكانيات المهاجم الجابوني.