الثلاثاء 28 مايو 2024

كلوب عن قرعة دوري أبطال أوروبا: دور المجموعات سيكون أقصر من المعتاد

يورجن كلوب

ملاعب الهلال25-8-2022 | 21:15

محمد نبيل

تحدث يورجن كلوب المدي الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن قرعة دوري أبطال اوروبا، التي أقيمت منذ قليل، في أسطنبول بتركيا.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أول شيء يجب قوله هو إن هذا تحدٍ مناسب وسليم".

وأشار : "تتمتع جميع الأندية بالجودة ولديهم جميعا نسب، وأود أن أقول إن لديهم جميعا فرصة، الشيء الجيد هو أننا لدينا ذلك أيضا، لذا من المنطقي بالنسبة لنا أن نتطلع إلى التحدي ونجربه".

وأوضح: "نحن لم نطلب أي خدمات ولم نحصل على أي شيء ولكن هذه ليست مسابقة، حيث يمكنك البحث عن طرق سهلة، لأن المعيار دائما مرتفع بشكل لا يصدق".

وأضاف: "الفارق هذا العام هو أن دور المجموعات سيكون أقصر من المعتاد، لذلك يجب أن نكون مستعدين ليس فقط لجودة الخصم، ولكن أيضا لمختلف المطالب والإيقاعات".

وواصل: "لن نضطر إلى البحث بجدية كبيرة للعثورعلى معلومات عن خصومنا".

وأستطرد: "لم تمر إلا بضع سنوات فقط على لعبنا مباراتين قويتين حقًا ضد أياكس، وتعادلنا ضد نابولي بشكل منتظم، لذلك نحن نعرف الكثير عن كل منهما وهم يعرفون الكثير عنا، أعلم أنه سيكون هناك أيضا بعض الدروس الجديدة التي يجب تعلمها ".

وأوضح: "رينجرز خصم جديد بالنسبة لنا ولكننا نعرفهم أيضًا، كانت قصتهم على مدار السنوات القليلة الماضية ممتعة حقًا وقد فعلوا جيدا حقا للتأهل إلى دور المجموعات، نظرا للفرق التي واجهوها في التصفيات".

واكد: "نحن نعرف أيضا اثنين من لاعبيهم جيدا، لقد حقق ريان كينت تطورا رائعا منذ انتقاله إلى اسكتلندا وبن ديفيز بدأ للتو رحلته مع رينجرز، لذلك سيكون من الجيد مواجهتهم".

وأختتم تصريحاته قائلا: "الشيء المؤكد الوحيد في الوقت الحالي هو أن جميع المباريات الست ستكون تنافسية بشكل لا يصدق ومثيرة حقا، أنا متحمس لذلك، إنها مجموعة مناسبة كما قلت: تحد مناسب".

وتواجد ليفربول في المجموعة الأولى، والتى تضم كل من: أياكس الهولندى، ليفربول الإنجليزي، نابولى الإيطالي، رينجرز الاسكتلندى.