الأحد 12 مايو 2024

وكيل فهد المولد: الاتحاد تقدم بعرض لتجديد تعاقده.. ولديه 3 عروض أخرى

فهد المولد

ملاعب الهلال26-8-2022 | 16:16

مؤمن يوسف

قال جراح الظفيري، وكيل أعمال فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق، عن تفاصيل إلغاء محكمة التحكيم الرياضي، قرار إيقاف موكله لمدة 18 شهرا نتيجة تناوله دواء محظور رياضيًا.

وأضاف جراح الظفيري في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية، أن اللاعب يعاني من مرض وراثي في عائلته يخص هبوط ضغط الدم وهو ما تعرض له اللاعب قبل مباراة الاتحاد والتعاون في كأس الملك خلال الموسم الماضي.

وتابع: "على إثر ذلك حصل على الدواء المحظور رياضي بعدما تم نقله إلى المستشفى"، مضيفاً أن موكله لم يبلغ طبيب الاتحاد بتناوله الدواء المحظور قبل المشاركة في لقاء التعاون وبعدها ظهرت عينة إيجابية في تحليل المنشطات بعد اللقاء.

وأشار الظفيري، إلى أنه تقدم بملف كامل عن حالة موكله في مايو الماضي وكان يخشى صدور القرار بعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكنه بحمد الله صدرت أمس بعدما اكتفت محكمة التحكيم الرياضي بالمدة السابقة التي غاب فيها فهد المولد عن الملاعب في الموسم الماضي.

واستطرد: نادي الاتحاد تقدم بعرض رسمي من أجل تجديد فهد المولد لعقده الذي انتهى في يوليو الماضي، بجانب إمتلاكه عرضين رسميين آخرين من قبل ناديين عاصميين وآخر خليجي.

ونوه بأنه سيسافر إلى مدينة مانشستر الإنجليزية غداً، والتي يخضع فيها فهد المولد لمعسكر إعدادي من أجل الاجتماع معه ومناقشة العروض الرسمية التي وصلت له.

وأكد جرح الظفيري أن يوم الأحد أو الاثنين على أبعد تقدير سيوقع فهد المولد مع فريقه الجديد أو سيقرر تجديد عقده مع نادي الاتحاد.

وأختتم وكيل أعمال فهد المولد، حديثه بأن الفرنسي هيرفي رينارد أعرب لموكله عن سعادته بتقليص العقوبة والعودة إلى الملاعب لأنه ركيزة مهمة في قائمة المنتخب السعودي التي سوف تشارك في مونديال قطر.

Dr.Radwa
Egypt Air