الجمعة 3 مايو 2024

كلوب يوضح تطورات حالة المصابين في ليفربول: جوتا وكيليهر يقتربان من التعافي

كلوب

ملاعب الهلال26-8-2022 | 16:30

مؤمن يوسف

تحدث الألماني  يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، عن مواجهة الغد ضد بورنموث، في الجولة الرابعة من البريميرليج، على ملعب " أنفيلد ".

وعن غضب ميلنر من فان دايك خلال الخسارة ضد مانشستر يونايتد، قال "كلوب": لقد كنت لاعباً عاطفياً، وفي كثير من الأحيان، هذه الأنواع من المحادثات تحدث مع أفضل أصدقائي على أرض الملعب.

وأضاف:" لا يوجد شيء لتوضيحه، عندما تناقش الأمور على أرض الملعب، خاصة في الوقت الحاضر مع الكاميرات، يبدو الأمر أكثر جدية مما هو عليه. هذه ليست مشكلة على الإطلاق".

وعن استعادة بعض المصابين، أشار المدرب الألمانى إلى أنه لا يتوقع ذلك حتى نهاية هذا الأسبوع، موضحًا أن ماتيب وجونز وألكانتارا بعيدون عن العودة، وجوتا قريبا من التعافي، وسيلحق كيليهر سيكون بالتدريب في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

وأوضح "كلوب" أن الفريق يسعى إلى ضم لاعبين جدد باستمرار، "يجب أن نضم اللاعب المناسب. نحن نعمل ولكن سنرى ما إذا كان شيء ما سيحدث أم لا".

واختتم تصريحاته حول مباراة الغد: "مع كل الاحترام الذي أكنه لـمدرب بورنموث وما يفعلونه، لا آخذ أي شيء كأمر مسلم به، ولكني أريد أن يكون فريقي هو الفريق الذي لا يريد أحد اللعب ضده، هذا خطة الغد ".

Dr.Randa
Dr.Radwa