الثلاثاء 7 مايو 2024

استئناف امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والأزهرية بشمال سيناء

امتحانات

محافظات27-8-2022 | 10:01

دار الهلال

تواصلت، اليوم /السبت/، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لليوم الخامس على التوالي، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بشمال سيناء.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، حمزة رضوان، أن طلاب شعبتي العلوم والرياضيات يؤدون اليوم الامتحان في مادة الكيمياء لمدة 3 ساعات، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا لمدة 3 ساعات أيضا، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين لهم حق دخول امتحانات الدور الثاني يبلغ (389) طالبا وطالبة في مختلف المواد الدراسية، وأن عدد اللجان يبلغ (6) لجان موزعة بواقع: لجنتين بإدارة العريش التعليمية، لجنتين أخرتين بإدارة بئر العبد التعليمية، لجنتين بإدارة الشيخ زويد التعليمية.

وأشار وكيل الوزارة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتعقيم اللجان يوميا قبل بدء الامتحان وبعده، والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية.

من جهة أخرى، استؤنفت اليوم امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية بمعاهد شمال سيناء، وسط إجراءات احترازية ووقائية.

وأعلن مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم العربية والشرعية، الشيخ محمد سعد خضر، أن طلاب القسم العلمي يؤدون اليوم امتحانات الدور الثاني في مادتي التفاضل والتكامل، والنحو لمدة ساعتين لكل مادة، بينما يؤدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى لمدة 3 ساعات، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطهير وتعقيم اللجان أولا بأول.

Egypt Air