السبت 18 مايو 2024

رامى ربيعة وبيرسى تاو.. قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي قريبًا

الاهلي

الهلال لايت 27-8-2022 | 13:39

إيمان علي

من أكثر الأمور التي باتت تشغل بال جمهور النادي الأهلي حاليًا هو الحديث عن اللاعبين الراحلين عن الأهلي، وبخاصة مع تراجع اداء الفريق في الفترة الماضية، ما تسبب في خسارة العديد من المباريات كان آخرها لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر والذي خسره المارد الأحمر بهدفين لهدف، ما زاد غضب الجمهور تجاه اللاعبين.

 

الراحلون عن الأهلي الموسم القادم

ومنذ تولي البرتغالي ريكاردو سواريش القيادة الفنية، عانى فريق الأهلي من تراجع نتائجة وسوء أداء عدد من لاعبيه، ما جعل الجمهور يطالب الإدارة بإجراء تغييرات شاملة لإعادة السيطرة على الأوضاع.

وبالفعل، استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بالتشاور مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبعض أعضاء لجنة التخطيط السابقة بالنادى، على بعض العناصر المقرر الاستغناء عنها عقب نهاية الموسم.

وطلب محمود الخطيب من سيد عبدالحفيظ التنسيق مع سامي قمصان مدرب الفريق لتحديد العناصر غير القادرة على العطاء وأصبح وجودها صعب مع الفريق نظرا لتراجع مستواها بشكل مستمر.

و شدد الخطيب على عبدالحفيظ ضرورة عدم التشاور مع المدير الفنى بخصوص هذه الأسماء.

 

أقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

موعد مباراة البنك الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

 

اسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي

وكشفت مصادر مطلعة أن قائمة لاعبي الأهلى المقرر الاستغناء عنهم ضمت: حارس المرمى على لطفي ورامى ربيعة وبيرسى تاو، ميكيسوني، صلاح محسن وياسر إبراهيم ومحمود وحيد ومحمد هانى، بجانب تراجع مستوى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادى أن الخطيب يسعى لإحداث انقلاب بالفريق بالإطاحة بجميع اللاعبين المقصرين سواء بالاستغناء عنهم أو بيعهم في حالة وصول عروض جادة لهم، بجانب سعي الإدارة لتوجية الشكر إلى المدير الفنى الحالى والذى لم يرقى مستواه الفنى لطموحات النادى «على حسب وصف المصدر».

 

الراحلين عن الأهلي 2022

ومن جانبه،  قال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، إن النادى الأهلي لن يترك أي لاعب قصر في الأداء خلال الموسم الماضي، وقد يرحل 15 لاعبا من الفريق على الأقل .

وكتب فرج عامر عبر فيسبوك: “الأهلي لن يترك أي لاعب قصر في اداءه الموسم الماضي وقد يرحل ١٥ لاعبا من الأهلي علي الأقل سواء بالبيع النهائي أو الإعارة في صفقات تبادلية”.

وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مهما حقق من نتائج في المبارتين المتبقتين.

وكتب فرج عامر: “ريكاردو سواريش سيرحل مهما حقق من نتائج في المبارتين المتبقتين”.

 

مباراة الاهلي القادمة

يذكر أن فريق الأهلي يخوض اليوم السبت فى تمام الساعة الثامنة، مباراة أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، على استاد الكلية الحربية .

الاكثر قراءة