الخميس 9 مايو 2024

ليفربول يمطر شباك بورنموث بتساعية في الدوري الإنجليزي

ليفربول اليوم

توك شو27-8-2022 | 15:08

واكتسح فريق ليفربول نظيره بورنموث بتسعة أهداف. ولم يسجل صلاح أي هدف ، وظهر محمد صلاح في مستوى سيئ رغم تألق زملائه في خط الهجوم ، وأهدر 3 فرص للتسجيل في شباك الخصم.، تقدم بوابة دار الهلال، لزوارها ، خدمة نتيجة ، لمجريات مباراة ليفربول وبورنموث، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإنجليزي.

يستضيف ليفربول نظيره بورنموث مساء السبت على ملعب أنفيلد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين وبورنموث في المركز الخامس عشر بالجدول بثلاث نقاط.

ويدخل ليفربول اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" وفاز بالنقاط الثلاث ليحقق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي ويصالح جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية 2-1 ، بعد التعادل في أول جولتين من الدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى ، يهدف بورنموث إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد افتتاح الموسم بفوزه على أستون فيلا ، لكنه خسر في الجولتين السابقتين أمام مانشستر سيتي وأرسنال.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

تعادل ليفربول 2-2 مع فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي ، ثم تعادل 1-1 على أرضه مع كريستال بالاس ، ثم خسر 2-1 أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

بدأ بورنموث الدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا 2-0 ، ثم خسر أمام مانشستر سيتي 4-0 ، ثم خسر على أرضه أمام أرسنال 3-0 في الدور الثالث.

Dr.Radwa
Egypt Air