الخميس 16 مايو 2024

هالاند يهدي مانشستر سيتي فوزاً هاماً امام كريستال بالاس

مان سيتي

توك شو27-8-2022 | 15:14

تمكن مانشستر سيتي من الفوز بنتيجة 4-2 على حساب منافسه كريستال بالاس ، في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الاتحاد ، في الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يستضيف مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس ، مساء السبت ، على ملعب الاتحاد ، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط ، ويحتل كريستال بالاس المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

يدخل مانشستر سيتي المباراة من أجل الفوز وجمع النقاط الثلاث ليعود إلى طريق الانتصارات بعد التعادل مع نيوكاسل في الجولة الماضية ، مما أدى إلى خسارة صدارة الدوري الإنجليزي لصالح أرسنال.

من ناحية أخرى ، يهدف كريستال بالاس إلى تحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من أدائه الجيد في الجولتين الماضيتين ، بالتعادل خارج أرضه مع ليفربول ثم الفوز على أستون فيلا.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تبث عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وتغلب مانشستر سيتي على وست هام يونايتد 2-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم تغلب على بورنموث 4-0 على أرضه ، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد 3-3 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

بدأ كريستال بالاس الدوري الإنجليزي الممتاز بخسارته على أرضه أمام أرسنال 2-0 ، ثم تعادل مع ليفربول 1-1 ، ثم تغلب على أستون فيلا 3-1 في الدور الثالث.