الأربعاء 29 مايو 2024

النصر يحقق اولي انتصارته في الدوري السعودي بالفوز علي الوحدة

النصر السعودي

توك شو27-8-2022 | 19:17

فاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر ، بهدف دون رد ، على نظيره الوحدة ، في الجولة الأولى من دوري روشان السعودي 2022-2023.

وسجل هدف الفوز لنادي الفريق الأول النيجيري لكرة القدم فنسنت أبو بكر في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول حيث لم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي أهداف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 3 نقاط ، ليحتل المركز الثامن في جدول دوري روشان السعودي ، فيما لم يجمع فريق الوحدة أي نقاط ليحتل المركز الحادي عشر.

يلتقي النصر مع نظيره الوحدة في المباراة الافتتاحية لدوري روشان للمحترفين السعودي ، والتي تقام على ملعب مرسول بارك بالرياض مساء اليوم السبت 27 أغسطس 2022.

وتبث مجريات اللقاء عبر قناة SSC1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وسنوافيكم في أحداث هذا اللقاء عبر اضافة بث خاص لنقل وقائع الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين ، في تمام الساعة الـ9:00 من مسا اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى نادي النصر لتحقيق بداية واعدة عندما يستضيف الوحدة الوافد الجديد إلى دوري أندية المحترفين ، ويلعب المونديال مباراته الأولى بقيادة مدربه الفرنسي الجديد رودي جارسيا.

الفوز سيتعود على افتتاح الدوري بطريقة رائعة ، أمام الأندية الصاعدة إلى دوري المحترفين في 20 مباراة افتتاحية خسر مرتين فقط وفاز في 16 مباراة وتعادل مرتين.

بينما يأمل النصر الظهور بشكل مميز ، في بداية مشواره في الدوري السعودي لهذا الموسم ، وكان الوحدة قد بدأ استعداداته مبكرا استعدادا لدوري روشان ، حيث تعاقد مع الحارس المغربي منير محمدي. والمدرب البوسني الجديد برونو أكرابوفيتش أنا لست مباراة ودية.

يتفوق النصر على الوحدة في المواجهات المباشرة في دوري المحترفين ، حيث لعب الفريقان 16 مباراة ، 12 منها فاز بها الوحدة ، مقابل 3 لفريق الوحدة ، وانتهت 3 مباريات بفارق بسيط. سحب.