الخميس 23 مايو 2024

باريس سان جيرمان يغري برشلونة لتسهيل ضم نيمار

28-7-2017 | 21:24

عرض مسئولو باريس سان جيرمان التنازل عن خدمات الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب الفريق لصالح فريق برشلونة الإسباني، من أجل ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان تقارير صحفية رياضية قد أكدت توصل مسؤولي النادي الباريسي من حسم صفقة نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد موافقة اللاعب.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها، أن مسؤولي فريق باريس سان جيرمان عرض إدخال كل من أنخيل دي ماريا، ولوكاس مورا وماتويدي على برشلونة من أجل التوصل لاتفاق يمكن النادي الفرنسي من تفادي تفعيل الشرط الجزائي في صفقة نيمار وبالتالي تفادي دفع ضرائب ضخمة.

وأوضحت الصحفية أن باريس سان جيرمان سيكون مطالبا بدفع 70 مليون يورو إضافية كضرائب في حالة تفعيل الشرط الجزائي في عقد نيمار بدفع 222 مليون يورو، وهو الرقم الذي قد يجر عقوبات كبيرة على باريس سان جيرمان في حالة دفعه.

واتمت الصحفية الأبرز في إسبانيا بتقريرها استمرار رفض مسؤولي برشلونة فكرة الاستغناء عن نيمار حيث إن النادي الكتالوني لن يتخلى عن اللاعب إلا في حالة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكن الأيام المقبلة يمكن أن تحمل تطورات جديدة خصوصًا في ظل رغبة نيمار بإتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد دخل في مشادة مع زميله الجديد في الفريق نيلسون سيميدو خلال مران الفريق اليوم، وهو أحد المؤشرات لاقتراب رحيل نيمار عن صفوف البلوجرانا.