السبت 28 سبتمبر 2024

توتنهام يحقق الفوز علي نوتينجهام فورست بهدفين دون رد

توتنهام

توك شو28-8-2022 | 16:38

انتهت مباراة نوتنغهام فورست ضد توتنهام الآن بنهاية الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي انتهت بفوز ضيفه توتنهام على ضيفه نوتنغهام بهدفين دون رد.

ينزل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره نوتينجهام فورست في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في مساء اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 ، والتي تقام علي أرضية ملعب سيتي جراوند ، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق صافرة المباراة التي تقام بين توتنهام ونوتينجهام في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، السابعة والنصف بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

وتعرض المباراة عبر شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي تقوم بنقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري عبر شاشتها ، وقامت بتخصيص قناة  بي إن سبورت 1 بريميم لنقل أحداث مباراة توتنهام ونوتينجهام السبت 27 أغسطس.

مرت أكثر من خمسة عقود منذ أن فاز توتنهام هوتسبر للمرة الأخيرة بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخلال هذه الفترة فاز جميع منافسيهم بالدوري مرة واحدة على الأقل.

لا يرجع فشل توتنهام في الفوز بالدوري إلى قلة المحاولة ، فقد احتل المركز الثاني أمام تشيلسي في 2017 والثالث بعد ليستر سيتي في 2016 ، وتعادل 2-2 مع تشيلسي ومنحهم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر كل من مانشستر سيتي وليفربول على الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم القليلة الماضية ، حيث وصل كلا الفريقين إلى مستويات لا تصدق للفوز بالدوري.

في الموسم الماضي ، كانت الفجوة بين أكبر فريقين وبقية الفرق الستة الأولى 19 و 18 نقطة على التوالي. قد يقلق المشجعون والخبراء بشأن الجانب الذي يمكنه كسر هذه الهيمنة. قد يكون توتنهام في هذا الجانب.

في ظل الظروف العادية ، لا يبدو توتنهام كفريق يمكنه منح أكبر فريقين فرصة للحصول على أموالهم ومع ذلك ، فإن الميزة التي يفتقرون إليها الآن يمنحها مدربهم أنطونيو كونتي تولى الإيطالي مسؤولية النادي في نوفمبر 2021 بعد سلسلة من العروض السيئة من نونو إسبيريتو سانتو.