الجمعة 17 مايو 2024

ثنائية بنزيما تجلب الفوز لريال مدريد أمام إسبانيول

ريال مدريد اليوم

توك شو28-8-2022 | 20:56

يحل ريال مدريد ضيفاً قوياً على إسبانيول في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، اليوم الأحد ، 28 من الشهر الجاري ، فيما يسعى النادي الملكي لتأكيد بدايته القوية هذا الموسم.

يتصدر ريال بيتيس جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023-22 برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ، ويسعى ريال مدريد إلى معادلة رصيد النقاط لفريق المدرب مانويل بيليجريني بفوزه على إسبانيول الذي يمر بفترة سيئة.

إسبانيول - أو كما يطلق عليه في كاتالونيا "بالابن العاق" - لم يفز بعد بالدوري الإسباني ، حيث سقط في التعادل 2-2 ضد سيلتا فيغو في الافتتاح ، وخسر أمام رايو فاليكانو خلال الجولة الثانية أمام أنصارها بهدفين دون رد.

أما بالنسبة للريال فقد فاز خارج قواعده في المباراتين السابقتين على ألميريا وسيلتا فيغو ، وسيواصل اللعب خارج ملعب سانتياغو برنابيو للمباراة الثالثة على التوالي.

وأعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، فاسكيز، تشواميني، سيبايوس.

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز.

وتلعب مباراة ريال مدريد وإسبانيول في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

وتبث مجريات المباراة بين ريال مدريد وإسبانيول ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم عبر قناة "بي ان سبورت 1" ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق خليل البلوشي.