الخميس 27 يونيو 2024

برنامج أسامة كمال يخطف معدى وائل الإبراشى

29-7-2017 | 12:21

يقدمها : أحمد سعيد

تجري علي قدم وساق الاستعدادات المكثفة لعودة الإعلامي وائل الإبراشي علي الشاشة ببرنامجه الشهير العاشرة مساء بعد فترة توقف طويلة أثارت الكثير من الأقاويل وكثر الغمز واللمز حول السبب الحقيقي للتوقف وهل هو إجازة الإبراشي التي قضاها في فرنسا أم أسباب أخري بسبب مناقشة البرنامج للعديد من الملفات الشائكة.

قناة دريم من جانبها نفت كل ذلك وقالت إن الإبراشي سيعود خلال الأسبوع الجاري وأنه حصل علي إجازة هو وفريق العمل وهي الاجازة الصيفية المعتادة كل عام ولكن تم مدها أكثر من مرة بسبب عدم الانتهاء من تجهيز الاستديوهات وقد عاد الابراشي من الخارج وهو الآن يجهز لبرنامجه.

من ناحية أخري نفي د. أحمد بهجت مالك قناة دريم ما تردد عن بيع القناة لقنوات dmc وقال ساخراً لو dmc اشترت دريم فأنتم أعلم مني.

بعض الخبثاء رددوا أن قناة dmc وخاصة برنامج «مساء dmc» الذي يقدمه أسامة كمال وإيمان الحصري يقوم باستقطاب المعدين من برنامج العاشرة مساء وعلي رأسهم رئيس تحرير البرنامج فاطمة قنديل ويحاولون إغراءهم برواتب خيالية ويقولون لهم إن العاشرة سوف يتوقف ما دفع وائل الإبراشي إلي الاجتماع بهم ووعدهم بزيادة رواتبهم وأيضاً بدأ في إظهارهم في البرنامج حتي يقضي علي فكرة أن البرنامج هو «الإبراشي» فقط.