السبت 25 مايو 2024

القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة يجتمع مع فريق زراعة الكبد بمركز جراحة الجهاز الهضمي

الدكتور محمود المليجي

محافظات31-8-2022 | 18:51

دار الهلال

  أكد الدكتور محمود المليجي القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة اليوم ، دعم الجامعة وإداراتها بالكامل لكل الفرق الطبية المتميزة بمستشفيات جامعة المنصورة.. معربا عن شكره وتقديره لكل الأطقم الطبية داخل مستشفيات الجامعة على جهودهم وتضحياتهم في سبيل خدمة المرضى والتيسير عليهم .


جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور محمود المليجي القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة مع فريق زراعة الكبد بمركز جراحة الجهاز الهضمي بالمنصورة بحضور الدكتور محمد عطية والدكتور أشرف حافظ نائبي رئيس الجامعة والدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب والدكتور محمد عبد الوهاب المشرف على فريق زراعة الكبد والدكتور حلمى عزت مدير مركز جراحة الهضمى ومن أعضاء الفريق الدكتور محمد الشوبرى أستاذ الجراحة والدكتور عمرو يس أستاذ التخدير والعناية المركزة والدكتور محمد السعدنى أستاذ أمراض الكبد والدكتور طارق صلاح أستاذ الجراحة والدكتور وليد الصراف أستاذ التخدير والعناية المركزة، كما تم بحث كيفية تذليل كافة العقبات التي تواجه الفريق وتضمن استمرار تميز الفريق وتقديمه لخدمة متميزة وفريدة على المستوى المحلي والدولي .


وأعرب المليجي عن تهنئته للفريق لوصوله إلى 951 حالة زراعة كبد خلال الفترة الماضية ومن المتوقع تضاعف تلك الأعداد بعد الانتهاء من مبنى زراعة الكبد الجديد وافتتاحه ..مؤكدا حرص الفريق على استمرار مستوى الجودة والتميز والعمل على تكامل وتطوير فريق العمل بشكل مستمر والاستعداد لاستيعاب تضاعف الحالات المتوقعة .


يذكر أنه يتم حاليا الانتهاء من مبنى زراعة الكبد بتوجيهات من رئيس الجمهورية حيث بلغ حجم الدعم المقدم لاستكمال المشروع 460 مليون جنيه، وتم انشاء مبانى زراعة الكبد تم انشاء على مساحة 800 م2، ويضم 9 طوابق بقوة 60 سريرا والذى ستضاعف إجراء عمليات زراعة الكبد للقضاء على قوائم الانتظار .

الاكثر قراءة