الأحد 2 يونيو 2024

علي حسن: علينا بالاصطفاف الوطني واستهداف تميم الإرهاب

29-7-2017 | 21:51

قال الكاتب الصحفي علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط إن "الهيئة الوطنية للصحافة مظلتنا جميعا"، مؤكدا دعم حرية الصحافة المسؤولة.

وشدد حسن على أن "أهمية دعم حرية الصحافة المسئولة تتعاظم، لا سيما عندما نرى بعض مقدمي البرامج في القنوات الفضائية يصيبون المشاهد باليأس والإحباط، وتصوير الصور القاتمة، على الرغم مما يفيد بوجود أمل مثل اكتشافات الغاز، وتعاظم الاحتياطي النقدي إلى ٣٥ مليار دولار."

كما نوه إلى خطورة الخطاب التحريضي والطائفي تحت ستار حرية الصحافة، واستضافة بعض الإرهابيين المهاجمين للكنائس على الشاشات، مؤكدا أهمية توعية شعب مصر العظيم باصطفاف وطني يزيدنا إصرارا، لافتا إلى أن هناك ما يصل إلى درجة الخيانة.

وأكد علي حسن أن من أهم الأخبار مؤخرا أن الجيش المصري هو العاشر على العالم، واستطرد بقوله "أؤكد أن الجندي المصري هو الأول على العالم، وعندما ينتقد خونة الجيش المصري على قنوات قطر، ويقومون بالترويج لمعلومات كاذبة مضللة عن كل شيء مضيء في مصر".

وأضاف "يجب أن نستهدف تميم الراعي الأول للإرهاب، وهو شريك محرض وممول في كل جريمة تستهدف جنديا مصريا، وأن نحتشد لاصطفاف وطني لمواجهة هذه المؤامرات، وأرحب باستضافة الجميع في وكالة أنباء الشرق الأوسط لمواصلة المناقشات بين قيادات الجماعة الصحفية".