الأربعاء 26 يونيو 2024

وزير التنمية المحلية يكرم 102 موظف بحضور سفير الاتحاد الأوروبي

30-7-2017 | 01:55

قال وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، إن الوزارة تسعى إلى إعداد قيادات المحليات بمختلف المحافظات المصرية بصورة عصرية لبناء مصر الحديثة، مشيرًا إلى أن القيادة والإدارة هما أساس التقدم.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها الوزير، خلال الاحتفال الذي حضره مع سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة ايفان سوركوش، بمناسبة انتهاء التدريب المكثف لـ ١٠٢ متدربًا بالإدارات المحلية بمحافظات الإسماعيلية والمنيا والمنوفية على تقنيات التدريب والمسؤلين عن العمل التنفيذي في مراكز التدريب الإقليمية الرائدة الثلاثة على هندسة العملية التدريبية وتقنيات التدريب الحديثة.

 

وقال وزير التنمية المحلية: إننا نسعى إلى أن ننطلق لآفاق التقدم في كل مكان على أرض مصر، ونحتاج إلى العلم والخبرة والمعرفة لأحداث التغيير النوعي والعملي بالمحافظات وإحداث نقلة نوعية للأجيال المقبلة.

 

وقدم الوزير الشكر باسم وزارة التنمية المصرية والحكومة لسفير الاتحاد الأوروبي على التعاون بين مصر والاتحاد لإعداد المدربين المصريين في الإدارات المحلية بالمحافظات.

 

وخاطب الشريف المتدربين قائلاً: "أحملكم أمانة أن تنقلوا ما تعلمتوه في التدريب لإحداث تغيير على أرض المحافظات ، فأنتم قادة للتغيير العلمي بمحافظاتكم".