الجمعة 28 يونيو 2024

قطعا شرايين يديه ثم ألقياه من أعلى برج سكني!

30-7-2017 | 17:40

لقي طالب بالمرحلة الثانوية مصرعه بعد قيام شخصين بضربه على رأسه بالشوم وتمزيق شرايين يديه وإلقائه من أعلي برج سكني بمنطقة أبو فليو شرق النيل التابعة لمركز المنيا.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، الذي كان قد تلقى بدوره إخطارًا من العميد حاتم حمدي مأمور مركز شرطة المنيا، الذي تلقى بلاغًا بمقتل عمر محمد عبد الله، طالب بالصف الثالث الثانوي، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين شخصين قاما بضربه على رأسه بـ”شومة” وتمزيق شرايين يديه بآلة حادة ثم قاما بإلقائه من أعلى برج سكني.

واتهم والد المجني عليه ويعمل مديرًا لإحدى شركات توزيع الأدوية في أقواله أمام النيابة العامة شخصين وهما (محمد .ح) و(لؤي م.أ) بأنهما وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وذلك على خلفية قيام المجني عليه بالتعدي باللفظ على فتاتين من أقارب المتهمين كانت قد قامت بسب والدته أثناء سيرها بالشارع منذ عدة شهور.

انتقل لموقع الحادث المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث المركز لعمل التحريات اللازمة حول ملابسات الواقعة، فيما تباشر نيابة مركز المنيا برئاسة أسامة رسلان تحقيقاتها تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا.