الأربعاء 26 يونيو 2024

أبرز تدوينات المشاهير اليوم.. عضلات عمرو يوسف ومايوه «مايا» على البحر

31-7-2017 | 00:08

تنوعت تدوينات المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اليوم الأحد، ما بين التهاني ونشر كواليس أعمالهم، وصور أثناء قضائهم الإجازة بالشاطئ.
 

العاهل المغربي

كان من أبرز الأحداث تهنئة الديفا سميرة سعيد لملك المغرب العاهل المغربي الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الـ18 لتوليه الحكم.

 

وحرصت الديفا سميرة سعيد على تهنئة العاهل المغربي قائلة له: " عرش راسخ موحد لمغربنا الحبيب، نخطو ونعبر الصعاب، ونتقدم نحو التطور بخطى ثابتة، دمتم ودام عرشنا".

كما حرصت أيضًا المطربة المغربية جنات على تهنئته برسالة حارة  قالت فيها: " بسمتك هذه سيدي تمدنا في راحة البال والأمن والأمان ربي يحفظ ملكنا محمد السادس يا رب العالمين".

 

 

خلافات بهاء الدين محمد وأنغام وسميرة سعيد..

 

رد الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد مؤلف أغنية " أكتبلك تعهد " على مداخلة المطربة سميرة سعيد “الديفا” في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، في قناة أون تي في، حيث قال عبر حسابه: "طالما عمرو أديب بيعيد حلقة سميرة سعيد وكلامها عن أغنية “أكتبلك تعهد”، إنها كانت أغنيتها وماخدتهاش!! ولأن عمرو كان لازم يرجعلي علشان أرد على محاولة استهتارها”.

 

وأضاف: “مضطر أوضح إن بالفعل كان عاجبها مذهب الأغنية واديتها لملحن تحت إشرافها وبعتتلي اللحن وسمعته ورفضته لأنه كان مش لايق على الكلام خالص وعلشان ماتزعلش قولتلها إنسي الأغنية دي لأنها حتنجح وكل الموضوع ماخدش كام يوم فقط مش سنين وسمعت أنغام كلمات الأغنية وعجبتها وكان رد فعلها كله وعي وفهم.. ووظفتها صح واتفقنا يلحنها الفنان إيهاب عبد الواحد ونجحت وأصبحت أغنية للتاريخ”.

 

وتابع قائلاً: “فماكنش فيه داعي أن سميرة تطلع نفسها بالصورة دي ولكن غلطة ربما تكون غير محسوبة ولا مقصودة لأنها مش في صالحها!! لكن.. ردي عليها (الأغنية نجحت يا سميرة ورغم اللي قولتيه لك كل الاحترام والتقدير".

رياضة نيكول وملابس مايا دياب

أما النجمة اللبنانية نيكول سابا فنشرت مقطع فيديو لها وهي تستمتع وترقص أثناء ممارستها رياضة ركوب الخيل في أجازتها.

 

ونشرت اللبنانية مايا دياب صورة لها بملابس البحر بأحد الشواطئ أثناء قضاء أجازتها أيضًا.

 

حب ودموع

وشهدت تدوينات اليوم أيضًا رسائل حب من بعض النجوم مثلما أهدت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة حب لشقيقتها دنيا  قالت فيها: " أحبك يا أكثر من رأيتهم موهبة.. ما شاء الله.. حفظك الله وحرسك وكتب لك الخير في حياتك وعملك".

 

أما أصالة فاستعادت ذكرياتها الجميلة ونشرت فيديو من إحدى حفلاتها والذي بكت فيه الفنانة الراحلة وردة، وعلقت أصالة قائلة: " هناك لحظات تصنع حياة، ولحظاتي هذه صنعتني، الله يرحمها، لم يكن هناك مثيل لقلبها وموهبتها".

 

 

كواليس الشافعي

ونشر الملحن والمطرب، حسن الشافعي، فيديو لكواليس آخر أغانيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وعلق قائلا: "آخر تسجيل لمزيكا "A Conversation"، مع صديقي الموهوب محمد مدحت على الكامنجا، حصريا على فيسبوك".

 

شاهد الفيديو..

 

عضلات يوسف..

ونشر عمرو يوسف صورة له وهو يستعرض عضلاته من داخل إحدى صالات الجيم

 

الفيشاوي يستمر في استفزاز جمهوره

وواصل الفنان أحمد الفيشاوي استفزاز جمهوره ونشر صورة أخرى بالوشم في جسده.