الثلاثاء 18 يونيو 2024

«غزال الأهلي» يصر على  الرحيل لخوض تجربة جديدة في أدغال أفريقيا

31-7-2017 | 11:01

 

بالرغم من رفض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلى، رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واصل عمرو جمال مهاجما الفريق الأول الإلحاح الشديد على الجهاز الفني من أجل الموافقة على رحيلهما ولو على سبيل الإعارة.

وقام عمرو جمال بفتح الحديث مرة أخرى مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى بشأن العرض المقدم من نادى بيدفيست الجنوب الأفريقي، حتى ولو على سبيل الإعارة بعد اهتمام مسؤولى بيدفيست بضم اللاعب ومطالبته بإقناع الجهاز الفني بالعرض المقدم.

وأكد مصدر مقرب من داخل أروقة النادي أن اللاعب ما زال يضع أملا كبير في الرحيل، وطلب من مدير الكرة التحدث إلى حسام البدري، خاصة بعد عودة مروان محسن وتألق "الجان" عماد متعب مع وجود وليد أزارو الذي نال ثقة الجهاز من أول مشاركة.

وأكد عبدالحفيظ، للاعب أن المدير الفني رفض رحيل أي لاعب آخر، وأن رحيل أحمد حجازى مدافع الفريق كان الأخير، نظرا لحاجة الفريق لكل العناصر خلال الفترة الحالية وخاصة اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية.

ويدرس عمرو جمال عرض الأمر على مجلس الإدارة مرة أخرى رغم رفضه من قبل، ولكن هذه المرة لتحديد موقفه النهائي مع الفريق خلال الفترة القادمة مع وجود عدد وفير في منطقة الهجوم واستبعاده من حسابات البدري، خاصة أن اللاعب قام باستخراج الأوراق الخاصة بتأشيرة جنوب أفريقيا، قبل أن يعلن البدري رفضه الشديد رحيل أي لاعب وخاصة المقيدين .