الأحد 16 يونيو 2024

«السنهوري» تحبط مخطط «الشافعي» ورجاله للسيطرة على اتحاد التنس

31-7-2017 | 13:26

نجحت رئيس اتحاد التنس إسراء السنهوري، في إحباط مخطط عضو الاتحاد الدولي للتنس إسماعيل الشافعي ورجاله داخل الاتحاد وهم المجنس القطري السابق نائب رئيس الاتحاد الحالي أيمن عزمي وعضوا المجلس عدلي الشافعي وضياء نبيل للسيطرة على الاتحاد من خلال اللائحة الجديدة.
 

وبعد رفض الاتحاد الدولي للتنس اعتماد لائحة الشافعي التي بصمت عليها الجمعية العمومية من قبل بسبب بعض بنودها التي وضعت لإقصاء أشخاص بعينهم ومنعهم من الترشح، أعاد اتحاد التنس عرض اللائحة من جديد على الجمعية العمومية لكن الاجتماع لم ينعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني .

ونجحت “السنهوري” في عرض الحقائق وخطورة اللائحة التي وضعها الشافعي من أجل السيطرة مع رجاله على اتحاد التنس ويقصي الجميع ليغيب خمس أندية عن الاجتماع ويفشل انعقاد الجمعية ويصبح لزاما على اتحاد التنس الاستعانة باللائحة الاسترشادية.

 

كما سجلت السنهوري انتصارا أخر بإفساد مخطط إبعادها عن تمثيل الاتحاد في عمومية الاتحاد الدولي بالحصول على موافقة مجلس الإدارة لتسافر بالفعل لحضور اجتماعات الاتحاد الدولي وتربك حسابات الشافعي وعزمي وعدلي وضياء .
 

من جانب اخر شهد اليوم الأول للبطولة العربية للناشئين المقامة حاليا بملاعب سماش بالقاهرة فضيحة للمنتخب المصري بعدما تخلف المدير الفني أحمد الجمل عن الحضور من بداية اليوم ولعدة ساعات تاركا اللاعبين واللاعبات وجميعهم من البراعم ١١ و١٢ عاما بمفردهم دون توجيهات ليضع الفريق في مأزق غريب وعجيب ولم يتحرك اتحاد التنس لتوجيه أي لوم للمدرب خاصة أيمن عزمي صاحب اختيار هذا المدرب .