الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بالصور.. محافظ أسيوط يتلقى شكاوى أهالى منفلوط داخل المسجد

11-2-2017 | 00:59

 

التقى المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، أمس الجمعة، اهالى مركز منفلوط بمسجد خديجة عبدالمعطى "الطرزى" للاستماع الى شكاوى المواطنين وطلباتهم، وذلك خلال زيارته مركز منفلوط.

 

رافقه خلال الزيارة محمد حسين عبدالرحيم وحلمي أبوركبة، عضوا مجلس النواب عن دائرة منفلوط والمهندس أحمد شوقى، رئيس المركز، والمهندس محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وكمال خليفة، وكيل مديرية التموين وعلاء عبدالجابر مدير إدارة المواقف والدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة.

 

ووعد المهندس ياسر الدسوقي – خلال اللقاء – جموع المواطنين باستمرار العمل بمشروع الغاز الطبيعي في كافة أنحاء المحافظة وفق خطة مرحلية مؤكداً أن مركز منفلوط سيتم العمل فيه خلال الفترة المقبلة مشيرا الى نقل كافة الباعة الجائلين إلى السوق الجديد الذي سيتم انشاؤه بمدينة منفلوط وفق قواعد وشروط معينه لتقنين أوضاعهم وحمايتهم وحفاظاً على حق المواطن في الشارع.

 

واضاف المحافظ أنه جارى العمل لإبجاد الحلول اللازمة للمضى قدما في تنفيذ مراحل مشروع الصرف الصحى بمركز منفلوط، مشيراً إلى أن العقبه الحالية تتمثل في الغابات الشجرية، وهو الأمر الذي تمت مخاطبة وزارة الاسكان به، وجاري العمل على حله حتى يستفيد المواطنون من المشروع الذي قارب عمره العشرين عاماً دون أن يكتمل، مؤكداً أن الحكومة لا تدخر جهداً في تذليل كل المعوقات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.