الأربعاء 12 يونيو 2024

برلماني: متابعة الرئيس لتوصيات مؤتمر الشباب تضمن تحويلها لقرارات

31-7-2017 | 21:16

أكد حسين أبوجاد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وأمين العاصمة بحزب «مستقبل وطن»، أن جميع التوصيات الصادرة عن المؤتمر الرابع للشباب، الذي انعقد الأسبوع الماضي بالإسكندرية، ستجد طريقها للتنفيذ على أرض الواقع بعد أن أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرصه الشخصي على متابعة ذلك.

وقال إن أكبر دليل على ذلك، هو الاجتماع المهم الذي عقده الرئيس، مع رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والداخلية، والعدل، والمالية، والتموين، ورئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

ولفت إلى أن الرأي العام بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية، يعرف أن الرئيس السيسي يتابع بنفسه كل ما يتعلق بالقضايا التي تهم مصر وشعبها، ويضع فى مقدمة اهتماماته تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين من محدودي الدخل، وغير القادرين.

وطالب النائب حسين أبوجاد الحكومة بإعطاء أولوية لتوصيات المؤتمر، حول المشروعات الخاصة بتنمية محافظات غرب الدلتا، التي ستغير وجه الحياة الاقتصادية والاستثمارية والصناعية والسياحية والزراعية في  هذه المنطقة، بأكملها.

وأشاد النائب بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة؛ في إقامة مشروعات البنية الأساسية، وبخاصة الطرق والكباري، في منطقة غرب مصر، وهو ما يسهل ويشجع على جذب الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية لإقامة المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والسياحية والزراعية.