الجمعة 17 مايو 2024

بالرابط.. الاستعلام عن نتائج اختبارات الشرطة

اكاديمية الشرطة

الهلال لايت 1-9-2022 | 17:12

ميادة عبد الناصر

موقع أكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتائج الاختبارات الخاصة بأكاديمية الشرطة أصبح هو الأكثر تداولا على مواقع البحث المختلفة وذلك بعد إعلان أكاديمية الشرطة إتاحة نتيجة الاختبارات الخاصة بالقبول من خلال موقعها الالكتروني وذلك بعد ان اغلقت أكاديمية   الشرطة، نهاية أمس الأربعاء، باب تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية أو ما يعادلها للعام الحالي 2022.

وتوفر بوابة "دار الهلال" من خلال السطور التالية الرابط والشروط وكيفية الاستعلام عن النتائج.

نبذة عن أكاديمية الشرطة

أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى هدفها إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج اختبارات كلية الشرطة 

تتيح أكاديمية الشرطة الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف للمتقدمين من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والمؤهلات العليا. من خلال موقع أكاديمية الشرطة 

اقرأ أيضا:

إغلاق باب التقدم لكلية الشرطة اليوم

الاستعلام عن اختبارات الشرطة 2022

من خلال نظام إلكترونيا ينظم إجراءات اختبارات القبول بكلية الشرطة يمكن الاستعلام عن اختبارات الشرطة :

أولا: يتقدم الطالب بالبيانات الأساسية على الموقع الإلكتروني ثم يحدد له موعد سحب الملف.

ثانيًا: بعد إكمال الملف يتم إظهار مواعيد الاختبارات المتتابعة على نفس الموقع الإلكتروني، علمًا بأن عدم اجتياز أي اختبار يعني عدم أحقية المتقدم في دخول الاختبار الذي يليه.